منتديات شباب وصبايا طولكرم
من غيرتها شوفو ايش سوت 121858799_2145191_41802229
من غيرتها شوفو ايش سوت 121858799_2145191_41802229
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

‗_ღ التمـيز عنـوآننـآ.♥.المـحبـه شعـآرنـا .♥. الإرتقاء هدفنا..♥..نلتقي لنرتقي ღ_‗

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
مرحبا بك اخي الزائر في منتديات شباب وصبايا طولكرم نتمنى لكم مشاركة طيبة تفيد منها وتستفيد في موقعنا المميز
لاعادة الدخول للمنتدى اكتب على جوجل منتديات شباب وصبايا طولكرم واختر الرابط الاول
يتم حاليا تجديد المشرفين على من يرغب بالحصول على رتبة مشرف على اقسام المنتدى زيادة مساهماته ومضاعفتها والالتزام بالمنتدى و مراجعة المدير العام Ashraf/Dark Skulls
حكمة اليوم: إذا لــم تــســتــطــع أن تــنــظــر خــلــفــك لأن مــاضــيــك مــؤلــم ...ولا أمــامــك لأن مــســتــقــبــلــك مــظــلــم فــأنــظــر الــى الــســمــاء تــجــد مـــن لا يـَـظْــــلـِـــم
كلام بالحب :لا يمكن القول بأن الحب حرام أو حلال لأنه أمر فطري يقع على الإنسان بغير اختياره وإنما التحريم أو الحِل يقع في التصرف الذي يبنى على الإحساس به
للاستفسارات والاستعلامات والاقتراحات نرجو مراسلتنا على الاميل التالي STAR-NIGHT-LOVE@HOTMAIL.COM

من غيرتها شوفو ايش سوت

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر

من غيرتها شوفو ايش سوت Empty
مُساهمةموضوع: من غيرتها شوفو ايش سوت   من غيرتها شوفو ايش سوت Emptyالسبت سبتمبر 17, 2011 9:13 pm

غيرة المرأة

على لسان البنت اللي شافت الموقف تقول : وأنا أصلي بالحرم الا بذيك الحرمه الكبيره بالسن اللي تصلي وتبكي تصلي وتبكي وتدعي وتبكي انا استغربت منها وقلت اكيد لها سالفه وكان كل مابين فتره يجيها ولد شاب يكلمها ويروح ويشوف وش تبيانا اخذني الفضول بصراحه وجلست بجنبها وسألتها ليش تبكين عسى ماشرقالتلي مافي شي , أنا أصريت وسألتها مره ثانيه سكتت شوي بعدين قالت والله من العذاب اللي فيني ليش؟ وش السالفه؟؟!!قالتلي اقولك قصتي وبعدين احكمي كنت متزوجه من زوج ونعم الازواج يحبني ويحترمني ويعزني بس كان فيني عيب اني ما اجيب عيال وانا حاولت بس الله مارزقني فشرت عليه انه يتزوج ثانيه هو مارضى فالبدايه بس انا قعدت احن واحن الين وافقفدورتله على الزوجه وخطبتها له وتم الزواج بس بعد ما تزوجها شبت نار الغيره بقلبي لانه اخذ يميل لها و فتره بسيطه الا والمره حامل زادت غيرتي المهم جابت له ولد الزوج استانس وفرح وقعدت انا افكر بنفسي كيف انا اللي شرت عليه في يوم جاني زوجي وقالي بسافر مع مرتي الثانيه وبنخلي الولد عندك ووافقت طبعا لانه مافي احد يمسك الولد غيري سافروا وخلو الولد عندي وكان الوقت شتا وكنت شابة الجمروالولد عمره تقريبا سنه وكم شهر وهو يلعب ويطامر قدامي وانا بقلبي نار تشتعل مثل الجمر وشلون ياخذها ويسافر ولا !! ويخلي الولد عندي ومن هالكلام وفجاءه الا الولد يمد يده بيلعب بالجمر ومن ناري وغيرتي مسكت يدينه وحطيتها اكثر بالجمر اليين ذابت يده وهنا شلتها بعدها مايحتاج اقولك اشلون صارت يد الولد

وكذا حسيت ان ناري طفت اشوي نمنا ذيك الليله الا ويجينا خبر وفاة زوجي مع زوجته وهم في طريق العوده بحادث وظليت بروحي عايشه مالي احد غير ربي ومن ثم الولد اللي تشوفينه وصار اكثر من ولدي واعز ويدور راحتي ويرعاني ومالي ظل غيره هو اللي يشوف طلباتي وطلبات البيت ومو مقصر معاي بشي بس انا كل ماشفت يده يتقطع قلبي على اللي سويته فيه وهو يناديني يمه بس الى الان ماقلتله اني انا اللي شوهت يدهولازلت اعاني من العذاب وتانيب الضمير وادعي ربي يغفرلي ذنبي سبحان الله وشلون حكمة ربك انه صار خير لي لولا هالولد كان انا حالتي حاله ويرد يجيها الولد وهو مخبي يده ويحب راسها ويسألهاهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا يالغاليه نروح الحين(وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم)
Black Eye
°¨¨™¤¦ عضو نشيط ¦¤™¨¨°
°¨¨™¤¦ عضو نشيط ¦¤™¨¨°
Black Eye

انثى
الابراج : الجدي

تاريخ الميلاد : 07/01/1996

العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالبة

المزاج المزاج : NiCe

مُساهمةموضوع: رد: من غيرتها شوفو ايش سوت   من غيرتها شوفو ايش سوت Emptyالأحد سبتمبر 18, 2011 4:04 pm

يسلموووو
Black Hook
آلمًشًِْرٌٍفْة آلعًٍآمًة
آلمًشًِْرٌٍفْة آلعًٍآمًة
Black Hook

انثى
الابراج : العقرب

تاريخ الميلاد : 26/10/1996

الموقع الموقع : https://star-night-love.yoo7.com

العمل/الترفيه العمل/الترفيه : student

المزاج المزاج : FantastiC

مُساهمةموضوع: رد: من غيرتها شوفو ايش سوت   من غيرتها شوفو ايش سوت Emptyالجمعة سبتمبر 23, 2011 4:51 pm

يسلمووووو
http://http;//star-night.love.yoo7.com
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: من غيرتها شوفو ايش سوت   من غيرتها شوفو ايش سوت Emptyالسبت سبتمبر 24, 2011 7:46 pm

يسلموووو كلكم زووووووووووووء
alp elprincisa fay3
مًشًِْرٌٍفْة
مًشًِْرٌٍفْة
alp elprincisa fay3

انثى
الابراج : العذراء

تاريخ الميلاد : 28/08/1996

العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالبه

المزاج المزاج : رايقة

مُساهمةموضوع: رد: من غيرتها شوفو ايش سوت   من غيرتها شوفو ايش سوت Emptyالأحد سبتمبر 25, 2011 2:54 pm

يسلمو مع اني ما قريتها هع
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: من غيرتها شوفو ايش سوت   من غيرتها شوفو ايش سوت Emptyالثلاثاء سبتمبر 27, 2011 10:38 pm

يسلموو كلك زوووء

من غيرتها شوفو ايش سوت
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» شوفو الفرقققق
» ههه شوفو الجهل شو عمل هه
» شوفو الولد لما يحب شو بسير لو
» شوفو هادي العبااااااااااااااااااااااااااااارة بس من شوجي
» واحد مغصوب على الزواج شوفو شو كتب